البيشي للاعب النصر: ارفع رأسك

الأحد ٥ مارس ٢٠١٧ الساعة ٧:٠٧ مساءً
البيشي للاعب النصر: ارفع رأسك
المواطن ـ محمد سلام

طالب نجم نادي النصر السابق، عبدالرحمن البيشي، لاعب الفريق النصراوي يحيي الشهري بالتركيز خلال الفترة المقبلة، ونسيان نتيجة التعادل الأخيرة بدون أهداف أمام الفيصلي في الجولة 20 من دوري جميل للمحترفين، موضحاً أن القادم أهم، ويجب التركيز الشديد في مواجهة نهائي كأس ولي العهد أمام الاتحاد يوم 10 مارس المقبل.

وعبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، وضع البيشي صورة للاعب يحيي الشهري، وعلق عليها بقوله: “ارفع رأسك القادم مهم، بإمكانك وجميع اللاعبين إرضاء جماهير الوفاء الجمعة المقبلة ببطوله غالية.. الهمة الهمة.. معاك يا نصر”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت خلال الساعات الماضية هجوم نصراوي حاد على لاعب الفريق يحيى الشهري، وذلك بعد مستواه السيئ خلال مباراة النصر أمام الفيصلي، وأكد العديد من النصراويين أن الشهري لا يستحق الحصول على مكان أساسي في تشكيلة الفريق، وأنه حتى الآن لم يُثبت أحقيته في المبلغ المالي الكبير الذي دفعته إدارة العالمي من أجل ضمه قادماً من فريق الاتفاق قبل سنوات، مستغربين من الفرصة السهلة التي أضاعها اللاعب قبل دقائق قليلة من انتهاء مباراة الفيصلي، والتي كانت كفيلة بتحقيق الفريق النصراوي للفوز والثلاث نقاط.

فيما دافع آخرون عن اللاعب، وأوضحوا أنه خاض اللقاء بالرغم من وفاة عمه قبل المباراة بساعات قليلة، مؤكدين أنه يستحق الشكر من جماهير فريقه بدلاً من انتقاده والهجوم عليه، وأن أي لاعب مُعرض لإهدار الفرص السهلة، منوهين إلى أن يحيى سبق له حسم لقاءات كثيرة للنادي العاصمي.

هذا وكان تعادل النصر مع الفيصلي قد رفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً بفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر الذي يلعب اليوم مع الاتحاد صاحب المركز الثالث برصيد 41 نقطة.