خيسيه: هذا هو ريال مدريد !

الخميس ٢ مارس ٢٠١٧ الساعة ٧:٠٠ مساءً
خيسيه: هذا هو ريال مدريد !

المواطن ـ وكالات

أشاد لاعب ريال مدريد السابق ولاس بالماس الحالي خيسيه رودريغيز، بقدرة الفريق “الملكي” على الانتفاضة في المباريات وتحويل خسارته لتعادل وذلك بعدما تمكن “الميرينغي” من التعادل أمام فريقه (3-3) بعد تأخره (1-3).

وقال خيسيه عقب المباراة التي أقيمت في الجولة 25 من الدوري الإسباني: “ريال مدريد هو ريال مدريد، وإذا كان هناك مَن يقدر على التعادل أمامك أو الانتفاضة بعد خسارته 1-3 فهو ريال مدريد”، وأضاف: “أعتقد أننا قدمنا مباراة كبيرة ولكنهم كانوا جيدين للغاية”.

وأشار إلى أن التعادل كان جيداً في كل الأحوال، مشيراً “وأنا في الملعب كنت أقول إنه يجب التركيز وعدم الثقة لأنهم يعرفوننا جيداً للغاية، في النهاية حدث ما كان يجب أن يحدث، أنا أريد أن أفوز مع فريقي، وأعتبر أن التعادل جيد لنا، ولكن ريال مدريد هو ريال مدريد ويجعلك هكذا”.

وبالتعادل فشل ريال مدريد في استعادة صدارة الليغا التي انتزعها منه في وقت سابق أمس الأربعاء، برشلونة بفوزه (6-1) على سبورتنغ خيخون، ليتراجع الملكي للوصافة بـ56 نقطة مبتعداً بنقطة عن البرسا المتصدر، علماً بأن الميرينغي له مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو، أما لاس بالماس فيحتل المركز الـ12 بـ29 نقطة.

إقرأ المزيد