بالصور.. مكتب جديد للضمان في الرياض يضم 36 موظفًا بـ 3 أدوار

الإثنين ١٢ ديسمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٠٤ مساءً
بالصور.. مكتب جديد للضمان في الرياض يضم 36 موظفًا بـ 3 أدوار

المواطن – ماجد الزبيدي – الرياض

بدأ مكتب الضمان الاجتماعي بالرياض في استقبال المراجعين والمستفيدين في مقره الجديد الواقع في حي النموذجية، بعد اكتمال تجهيزه وتأثيثه مؤخرًا مودعًا المقر القديم في شارع الغرابي.

ويشغل المكتب التابع لوكالة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لشؤون الضمان مساحة 4570 مترًا مربعًا، منها 1590مترًا تمثل مساحة المباني، وطاقته الاستيعابية تصل إلى 100 موظف “يعمل حاليًا 36 موظفًا” موزعين على 3 أدوار بالإضافة إلى القبو الذي يضم السجلات والأرشيف  ومواقف السيارات.

فيما يضم الدور الأرضي صالة البحوث والتسجيل وصالة المستفيدين. بينما يضم الدور الأول مكاتب الإدارة بجميع مرافقها، في حين يضم الدور الثاني المصلى ومكتب التقارير الطبية.
ويعد هذا المبنى الجديد إحدى هدايا حكومة خادم الحرمين الشريفين التي تولي جميع فئات المجتمع اهتمامًا كبيرًا ومن بينهم الفئة المستفيدة من الضمان الاجتماعي.

من جانبه، رفع مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض المهندس طارق الزهراني شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين ومسؤولي الوزارة على الدعم والاهتمام الكبيرين الذي يجده قطاع الضمان الاجتماعي، مشيرًا إلى أن المنشأة الجديدة ستخدم شريحة كبيرة من المستفيدين، إضافة إلى سهولة الوصول إليها، كما قدم شكره لمساعد المدير العام للضمان صالح الدخيل لحرصه ومتابعته كل كبيرة وصغيرة وإشرافه المباشر على عملية الانتقال.

مكتب جديد للضمان الاجتماعي في الرياض يضم 36 موظفا 1 مكتب جديد للضمان الاجتماعي في الرياض يضم 36 موظفا 3 مكتب جديد للضمان الاجتماعي في الرياض يضم 36 موظفا 5 مكتب جديد للضمان الاجتماعي في الرياض يضم 36 موظفا 6