ضمن منافسات دوري روشن

نتائج الهلال ضد التعاون في الرياض

السبت ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤٩ مساءً
نتائج الهلال ضد التعاون في الرياض
المواطن - فريق التحرير

ينتظر الجمهور مباراة الهلال ضد التعاون، في دوري روشن السعودي، في ظل المنافسة القوية بين الفريقين للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

مباراة الهلال ضد التعاون

ومن المقرر أن تُقام الهلال ضد التعاون، عند الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، وذلك في ختام منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 21 نقطة، فيما يقع سكري القصيم في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

نتائج مواجهات الرياض

وسبق أن لعب الهلال ضد التعاون، 14 مرة في العاصمة الرياض ضمن منافسات دوري المحترفين، ونجح الأزرق في تحقيق الفوز في 10 مباريات، وخيم التعادل على نتيجة مواجهتين، وخسر مرتين.

التعاون ضد الهلال
جانب من مباراة سابقة – المصدر @Alhilal_FC

ويعود الفوز الأخير للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على سكري القصيم في الرياض، إلى يوم 10 نوفمبر الماضي، عندما انتصر بثنائية دون رد، في الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي.

ويدخل الأزرق مباراة اليوم بهدف مواصلة سلسلة انتصاراته، وتحقيق الفوز الثامن على التوالي في دوري روشن السعودي هذا الموسم، فيما يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون لاستعادة توازنه وحصد الثلاث نقاط.

التعاون
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني