ضمن منافسات دوري روشن

النصر يخطف تعادلًا قاتلًا ضد الخلود

الجمعة ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:١٨ مساءً
النصر يخطف تعادلًا قاتلًا ضد الخلود
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الخلود ضد النصر، في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، بتحقيق أصحاب الأرض لفوز هام بنتيجة 3\3.

تعادل إيجابي

وبدأت مباراة الخلود ضد النصر، التي أُقيمت على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة بشكل سريع، ونجح أصحاب الأرض في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 12 دقيقة.

ونجح ماوليدا في هز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من تسديدة من هجمة مرتدة سريع، ليضغط اللاعبون بقوة، وتمكن إيميريك لابورت من تسجيل التعادل عند الدقيقة 16.

ماوليدا
ماوليدا – المصدر @SPL

وتمكن أندرسون تاليسكا، من هز شباك الخلود بالهدف الثاني عند الدقيقة 24، إلا أن التقدم لم يستمر طويلًا، ونجح ماوليدا في تسجيل هدف التعادل بتسديدة قوية عند الدقيقة 28.

وكاد ساديو ماني، أن يسجل الثالث عند الدقيقة 38، إلا أن الحارس مارسيلو غروهي تصدى لتسديدته، وأطلق أوتافيو تسديدة قوية مرت أعلى المرمى عند الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتعادل الخلود ضد النصر.

تاليسكا
النجم البرازيلي – المصدر @SPL

تعادل الخلود ضد النصر

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الضغط، واستحوذ على اللعب بشكل تام، وأهدر تاليسكا فرصة هز الشباك عند الدقيقة 63، وأطاح بالكرة بعيدًا.

وعلى عكس سير اللقاء، نجح جاكسون موليكا في تسجيل الهدف الثالث في شباك العالمي عد الدقيقة 71، وأنقذ القائم فرصة التعادل للنصر عند الدقيقة 76 من تسديدة لويسلي.

الخلود ضد النصر
جانب من المباراة – المصدر @AlkholoodClub

وواصل اللاعبون الضغط في الدقائق المتبقية لتسجيل هدف جديد، وأهدر لاعبو العالمي العديد من الفرص، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع

وسدد تاليسكا ركلة الجزاء بنجاح عند الدقيقة 95، وحاول اللاعبون هز الشباك، ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بتعادل الخلود ضد النصر بثلاثة أهداف لكل فريق.

الخلود
لاعبو الفريق – المصدر @AlkholoodClub

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني