الحالة يصحبها شبه انعدام في الرؤية

أمطار غزيرة ورياح شديدة على جازان حتى الثامنة مساء 

الخميس ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٦ صباحاً
أمطار غزيرة ورياح شديدة على جازان حتى الثامنة مساء 
المواطن - فريق التحرير

نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان، مصحوبة برياح شديدة السرعة، وانعدام في الرؤية، وجريان للسيول، وصواعق رعدية، وتساقط البرد، على محافظات الداير ، والريث، والعيدابي، وهروب، وفيفا، والعارضة، والحُرّث.

كما نبَّه مركز الأرصاد عبر حسابه بمنصة إكس من هطول أمطار متوسطة، مصحوبة برياح شديدة السرعة، وشبه انعدام في الرؤية، وارتفاع الموج، وجريان للسيول، وصواعق رعدية، وتساقط البرد، على محافظات الدرب، وبيش، وضمد، وصبيا، وأبوعريش، وأحد المسارحة، وصامطة، والطوال، حيث تستمر الحالة حتى الساعة الثامنة مساءً.

توقعات الطقس اليوم

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة ، مكة المكرمة، الشرقية ، القصيم، وتكون خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من مناطق الرياض ، نجران ، والأجزاء الشرقية من منطقة المدينة المنورة.

انخفاض درجات الحرارة

في حين تبقي درجات الحرارة الصغرى في الانخفاض على أجزاء من مناطق تبوك، الجوف ، الحدود الشمالية ، حائل ، القصيم ، ولا يستبعد تكوّن الضباب في ساعات الليل والصباح الباكر على أجزاء من مناطق الشرقية والمرتفعات الجنوبية الغربية من المملكة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني