ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يحول تأخره لفوز على برينتفورد

السبت ١٩ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣٠ مساءً
مانشستر يونايتد يحول تأخره لفوز على برينتفورد
المواطن - فريق التحرير

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، في تحويل تأخره ضد برينتفورد إلى فوز بنتيجة 2\1، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

برينتفورد يتقدم

وبدأت مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد التي أُقيمت على ملعب “أولد ترافورد” بشكل سريع، وهدد الفريق الضيف المرمى بتسديدة قوية لمبويمو من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

ورد مارتينيز برأسية، تصدى لها الحارس مارك فليكين، وأهدر كريستيان إريكسن فرصة هز الشباك، وسدد الكرة أعلى المرمى، قبل أن يمنح إيثان بينوك التقدم لبرينتفورد عند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

يونايتد ضد برينتفورد
جانب من المباراة – المصدر @ManUtd

مانشستر يونايتد يسجل ثنائية

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في تسجيل التعادل عن طريق أليخاندرو جارناتشو عند الدقيقة 47، بعد عرضية لعبها ماركوس راشفورد.

يونايتد ضد برينتفورد
جانب من المباراة – المصدر @ManUtd

ونجح راسموس هويلوند في تسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 62، بعد تمريرة من برونو فيرنانديز، وأهدر دالوت فرصة هز الشباك بالهدف الثالث، بعدما سدد الكرة بسهولة في منتصف الملعب.

وأضاع البديل كارفاليو في تسجيل التعادل في الوقت بدل الضائع، وأطلق تسديدة بعيدة عن المرمى، وتصدى فليكين لتسديدة م فيرنانديز، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد ضد برينتفورد بنتيجة 2\1.

مانشستر يونايتد
لاعبو الفريق – المصدر @ManUtd

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني