ضمن منافسات دوري روشن

الوحدة يخطف تعادلًا قاتلًا أمام الرائد

السبت ١٩ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:١٩ مساءً
الوحدة يخطف تعادلًا قاتلًا أمام الرائد
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الرائد ضد الوحدة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تعادل سلبي

وبدأت مباراة الرائد ضد الوحدة، التي أُقيمت على ملعب الفريق الريداوي في بريدة بشكل سريع، حيث ضغط الفريقان بقوة بحثًا عن تسجيل هدف مبكر.

واستمرت المحاولات، وسط أفضلية نسبية للفريق الريداوي، ولكن الدفاع ظهر بشكل مميز وأهدر اللاعبون العديد من الفرص، ليُخيم التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول.

الرائد والوحدة
جانب من المباراة – المصدر @SPL

تعادل الرائد ضد الوحدة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، منح عبدالعزيز نور، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة التقدم عند الدقيقة 47، وضغط الفريق الريداوي بقوة بعد الهدف، أملًا في تعديل النتيجة سريعة.

عبدالعزيز نور
نور – المصدر @SPL

وأسفر ضغط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، في ارتكاب الحارس العويشير لخطأ، ليخطف النجم الجزائري أمير سعيود الكرة، ويهز الشباك بهدف التعادل عند الدقيقة 53.

أمير سعيود
سعيود – المصدر @SPL

وواصل اللاعبون السيطرة بعد هدف التعادل، قبل أن يُسجل نواف السهلي هدف التقدم عند الدقيقة 65، واستمرت المحاولات، قبل أن يهز مراد خضري الشباك عند الدقيقة 95، لتنتهي المباراة بتعادل الرائد ضد الوحدة.

ورفع الفريق الريداوي رصيده إلى 8 نقاط، ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما وصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة إلى 6 نقاط في المركز الـ14.

نواف السهلي
السهلي – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني