ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

توتنهام يستعيد توازنه برباعية ضد وست هام

السبت ١٩ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٠٩ مساءً
توتنهام يستعيد توازنه برباعية ضد وست هام
المواطن - فريق التحرير

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير، في استعادة توازنه وفاز على وست هام يونايتد بنتيجة 4\1، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعادل إيجابي

وبدأت مباراة توتنهام ضد وست هام بشكل سريع، ونجح محمد قدوس في هز شباك السبيرز بعد مرور 18 دقيقة، لتشتعل المواجهة مبكرًا لتسجيل هدف جديد.

واستمرت المحاولات، قبل أن ينجح ديان كولوشفيسكي، في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 36، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتعادل الفريقين بنتيجة 1\1.

توتنهام
لاعبو الفريق – المصدر @SpursOfficial

فوز توتنهام ضد وست هام

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمر لاعبو توتنهام في الضغط، قبل أن يُسجل إيف بيسوما في تسجيل الهدف الثاني في شباك وست هام عند الدقيقة 52.

وتسبب حارس المرمى، ألفونسو أريولا، في استقبال فريقه للهدف الثالث عند الدقيقة 55 أثناء محاولته للتصدي لكرة من سون هيونج مين، قبل أن يحرز اللاعب الكوري الجنوبي الهدف الرابع عند الدقيقة 60.

وواصل السبيرز الضغط، وأهدر العديد من الفرص، قبل أن يحصل محمد قدوس على البطاقة الحمراء عند الدقيقة 86، لاعتدائه على أحد اللاعبين بدون كرة، لتنتهي المباراة بفوز توتنهام ضد وست هام بنتيجة 4\1.

ورفع السبيرز رصيده إلى 13 نقطة، ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام عند 8 نقاط في المركز الـ14.

سون هيونج مين
سون – المصدر @SpursOfficial

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني