في دوري أبطال آسيا للنخبة

هل يشارك نيمار وبونو ضد العين؟.. جيسوس يُعلق

الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:١٤ مساءً
هل يشارك نيمار وبونو ضد العين؟.. جيسوس يُعلق
المواطن - فريق التحرير

كشف المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، عن إمكانية مشاركة النجم البرازيلي نيمار وحارس المرمى المغربي ياسين بونو، مع الهلال ضد العين الإماراتي، يوم الاثنين المقبل، في دوري أبطال آسيا للنخبة.

جيسوس يُعلق على مشاركة نيمار

وقال جيسوس: “اليوم يكمل نيمار عام كامل من إصابته، لقد تعافى كلياً من الناحية الطبية، ودخل التدريبات الجماعية، وسنرى إذا كانت الأمور إيجابية في اليومين المقبلين سينضم لبعثة الفريق”.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_EN

وكان نيمار قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب البرازيل، شهر أكتوبر الماضي، وخضع لعملية جراحية ويُجري برنامج علاجي وتأهيلي طوال الفترة الماضية.

وأدرج جيسوس، اسم النجم البرازيلي، ضمن القائمة الآسيوية التي تسمح بمشاركة اللاعبين الأجانب بشكل كامل، فيما تم استبعاده من القائمة التي تُشارك في دوري روشن السعودي، وسجل رينان لودي بدلًا منه.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

موقف بونو من المشاركة

وتحدث جيسوس عن موقف الحارس المغربي، في المؤتمر الصحافي بعد مباراة الهلال ضد الفيحاء اليوم: “لا نعلم حتى الآن إمكانية مشاركة بونو أمام العين الإمارات من عدمها، نحن نتابع حالته أولاً بأول”.

وتعرض ياسين بونو، لإصابة خلال مشاركته مع منتخب المغرب ضد إفريقيا الوسطى، وأعلن الهلال بالأمس عن معاناته من تمدد في العضلة الخلفية دون الكشف عن مدة غيابه عن الملاعب.

ياسين بونو
الحارس المغربي – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني