بعد الفوز على الخليج بثلاثية

يايسله: قدمنا مباراة كبيرة اليوم وإصابة ألكسندر معقدة

الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٠١ مساءً
يايسله: قدمنا مباراة كبيرة اليوم وإصابة ألكسندر معقدة
المواطن - فريق التحرير

أشاد المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، بأداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الخليج في دوري روشن السعودي.

يايسله يُشيد بالأداء

وقال يايسله، بعد نهاية لقاء اليوم: “قدمنا مباراة كبيرة وسجلنا 3 أهداف في الشوط الثاني، وعلينا أن نفتح صفحة دوري أبطال آسيا للنخبة مجددًا”.

وأضاف: “كل مباراة تلعب على عدة تفاصيل وخسارتنا مباراتين في الشرقية قبل هذا الفوز بسبب تفاصيل، لكن الفريق تخلص من الكثير الأمور التي لا تنصفه بناء على أداءه”.

مباراة الخليج ضد الأهلي
جانب من المباراة – المصدر @SPL

وواصل المدرب الألماني، تصريحاته قائلًا: “نحن فريق واحد ونعمل سويًا، ونواجه التحديات كذلك؛ ولذا علينا أن نواصل هذا التكاتف لمصلحة فريقنا”.

وعن معاناة البرازيلي ألكسندر من إصابة مزمنة، قال يايسله: “لسوء الحظ أن إصابة اللاعب معقدة، ولكن أيضًا من البوادر الإيجابية أنه شارك مؤخرًا في جزء من تمارين الفريق، ونحن نتابع وضعه ونترقب عودته”.

ألكسندر أهلاوي
اللاعب البرازيلي – المصدر @ALAHLI_FC

فوز الأهلي ضد الخليج

ولعب الخليج ضد الأهلي على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، مساء اليوم الجمعة، في افتتاح منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، وانتهت المباراة بفوز الراقي بثلاثة أهداف نظيفة.

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد الخليج عند 7 نقاط، ليتواجد في المركز الـ12.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني