في الجولة السابعة

الاتحاد والقادسية ضمن 3 مباريات غدًا بدوري روشن

الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٢٦ مساءً
الاتحاد والقادسية ضمن 3 مباريات غدًا بدوري روشن
المواطن - فريق التحرير

تُستكمل منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، مساء يوم غد السبت، بـ3 مباريات، وسط صراع قوي بين الفرق؛ للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

موعد مباريات السبت

وتنطلق مباريات الغد، عند الساعة السادسة مساء بمباراة الرائد والوحدة، على إستاد نادي الرائد في بريدة، ويلعب ضمك والتعاون، عند الساعة 6:20 على إستاد نادي ضمك في خميس مشيط.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية ضيفًا على الاتحاد، عند الساعة التاسعة مساء الغد، في سابع جولات دوري روشن السعودي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

القادسية
لاعبو الفريق – المصدر @Alqadsiah

ترتيب دوري روشن

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري روشن قبل الجولة السابعة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ18 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد، ثم النصر بـ14 نقطة، يليه الشباب بـ12 نقطة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، خامسًا بـ10 نقاط، متساويًا مع القادسية، الرياض والاتفاق، ثم الرائد برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع الأهلي، العروبة والخليج، يليه ضمك في المركز الـ13 بـ6 نقاط.

ويتواجد الفيحاء والوحدة في المركزين 14 و15 بـ5 نقاط، ثم الخلود برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الأخدود، فيما يتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح الترتيب برصيد 3 نقاط.

الفتح
لاعبو الفريق – المصدر @StatsSPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني