ضمن منافسات دوري روشن

جيسوس يسعى لتعزيز إنجازه التاريخي

الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:١٢ مساءً
جيسوس يسعى لتعزيز إنجازه التاريخي
المواطن - فريق التحرير

يأمل المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لمواصلة تألقه مع الهلال في دوري روشن السعودي، وتعزيز رقمه التاريخي في البطولة.

جيسوس يسعى لتعزيز رقمه

وأصبح جيسوس، صاحب أطول سلسلة عدم خسارة بين المدربين في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين من انطلاقه في موسم 2008\ 2009، برصيد 44 مباراة؛ نجح خلالهم في الفوز 39 مرة والتعادل 4 مرات.

وتفوق المدرب البرتغالي، على المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري كريستيان غروس، برصيد 43 مباراة، وفاز خلالهم 28 مرة وتعادل في 15 مواجهة.

جيسوس
المدرب البرتغالي – المصدر spl

وكان جيسوس، قد نجح في معادلة إنجازه السابق، بتحقيق الفوز مع الهلال في أول 6 جولات من دوري المحترفين، بعد موسم 2018\ 2019، والذي افتتحه بـ9 انتصارات على التوالي.

وتعود آخر خسارة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في دوري روشن السعودي إلى يوم 23 مايو 2023، عندما خسر ضد العدالة بثنائية في الموسم قبل الماضي من البطولة، ما يُحفز لاعبيه لمواصلة التألق.

جيسوس
المدرب البرتغالي – المصدر @Alhilal_EN

مباراة الهلال ضد الفيحاء

ومن المقرر أن يلعب الهلال ضد الفيحاء، عند الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بالعلامة الكاملة بـ18 نقطة، فيما يقع الفيحاء في المركز الـ14 برصيد 5 نقاط.

الهلال - مباراة النصر ضد الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني