بعد إهداره ركلة جزاء ضد البحرين

محمد نور مدافعًا عن الدوسري: أفضل لاعب عربي

الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٨ مساءً
محمد نور مدافعًا عن الدوسري: أفضل لاعب عربي
المواطن - فريق التحرير

دافع نجم الاتحاد والمنتخب السعودي السابق، محمد نور، عن قائد الأخضر، سالم الدوسري، بعد إهداره ركلة جزاء ضد البحرين، مؤكدًا أنه أفضل لاعب عربي.

تعادل المنتخب السعودي ضد البحرين

وسقط المنتخب السعودي في فخ التعادل السلبي ضد البحرين بالأمس، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشهدت المباراة إهدار سالم الدوسري لركلة جزاء عند الدقيقة 20 من الشوط الأول، ما عرضه لانتقادات كبيرة، خاصة أنه أهدر ركلة أخرى في بداية الدور الثالث أمام إندونيسيا، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر afc

محمد نور يُدافع عن الدوسري

وقال محمد نور في تصريحات عبر حسابه الرسمي على “سناب شات”: “سالم الدوسري أفضل لاعب في المنتخب السعودي، ولا نمتلك مثله، ويجب دعمه وعدم التحامل عليه بعد إهدار ركلة الجزاء”.

وأضاف: “الدوسري حاليًا هو أفضل لاعب في العالم العربي بالنسبة لي، وإهدار ركلة الجزاء شيء وارد في كرة القدم وعدم توفيق واضح، فهو لاعب شجاع لأنه ذهب لتسديد الكرة في ظل الضغوطات الواقعة عليه”.

وتابع محمد نور: “لسوء حظه فشل في التسجيل، فهو يشعر بإحساس صعب لا يعرفه سوى لاعب كرة القدم، وأتمنى وأطالب الجماهير السعودية الوقوف وراء المنتخب ودعم اللاعبين بالفترة المقبلة”.

سالم الدوسري
الدوسري لحظة تسديدة ركلة الجزاء – المصدر @afcasiancup_ar

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني