ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

مدرب البحرين: حصدنا نقطة ثمينة أمام منتخب قوي

الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١٧ صباحاً
مدرب البحرين: حصدنا نقطة ثمينة أمام منتخب قوي
المواطن - فريق التحرير

أبدى المدير الفني لمنتخب البحرين، الكرواتي دراغان تالايش، فخره بمستوى اللاعبين أمام السعودية، في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تعادل المنتخب السعودي ضد البحرين

ولعب المنتخب السعودي ضد البحرين، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

ورفع الأخضر، رصيده إلى 5 نقاط، ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية، بالتساوي مع منتخب البحرين الأول لكرة القدم، صاحب المركز الرابع.

السعودية ضد البحرين
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

تالايش فخور بمستوى اللاعبين

وقال دراغان تالايش، في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: “أبارك للاعبي فريقي هذا الأداء والقتال داخل الملعب، واجهوا منتخب قوي، ولاعبي فريقي لعبوا بروح لتمثيل الوطن وأشكرهم على ذلك”.

وتابع: “بالتأكيد أنا فخور بلاعبي فريقي، اضطر فريقي للعب بآخر 20 دقيقة بنقص لاعب بعد إصابة أحد لاعبينا، نقطة ثمينة والسباق طويل في التأهل لكأس العالم، وأتمنى أن نتأهل سويّا للمونديال”.

واختتم مدرب منتخب البحرين، حديثه في المؤتمر، قائلًا: “لا يوجد أسرار في إيقافنا للمنتخب السعودي، و ركزنا على إيقاف سالم الدوسري لأنه يشكل 50% من قوة الأخضر الهجومية”.

مباراة السعودية والبحرين
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني