ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

سالم الدوسري يقود تشكيل الأخضر المتوقع ضد البحرين

الثلاثاء ١٥ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٢٩ مساءً
سالم الدوسري يقود تشكيل الأخضر المتوقع ضد البحرين
المواطن - فريق التحرير

استقر المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، على التشكيلة التي سيخوض بها الأخضر مباراة البحرين، في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

المنتخب السعودي يُلاقي البحرين

ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي ضد البحرين، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الأخضر، المركز الثالث في المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2026 برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع منتخب البحرين الأول لكرة القدم، صاحب المركز الرابع.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تشكيل الأخضر المتوقع

ويتوقع أن يدفع مانشيني بالقوة الهجومية الضاربة منذ بداية مباراة اليوم، أملًا في تسجيل هدف مبكر وتسهيل مهمته في الفوز، من أجل التقدم في ترتيب المجموعة، ومصالحة الجماهير بعد الخسارة ضد اليابان.

وتشهد مباراة المنتخب السعودي ضد البحرين اليوم، غياب النجم سعود عبدالحميد، بسبب الإيقاف، بجانب مصعب الجوير، الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته في مران الأمس، حيث عانى من آلام عضلية في الفخذ.

ومن المتوقع أن يبدأ الأخضر، مباراة اليوم بالتشكيل التالي؛ أحمد الكسار، ريان حامد، علي لاجامي، حسان تمبكتي، حسن كادش، عبدالله الخيبري، فيصل الغامدي، عبدالإله المالكي، سالم الدوسري، محمد مران وأيمن يحيى.

الأخضر - المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر saff

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني