ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

مدرب منتخب البحرين يرفع راية التحدي ضد مانشيني

الإثنين ١٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:١٢ مساءً
مدرب منتخب البحرين يرفع راية التحدي ضد مانشيني
المواطن - فريق التحرير

أعرب المدير الفني لمنتخب البحرين، الكرواتي دراغان تالايتش، عن سعادته بالعودة إلى جدة مرة أخرى، متوقعًا حضور الجماهير بأعداد كبيرة في مباراة الغد.

تالايتش يتحدى مانشيني

وأكد مدرب منتخب البحرين، أنه يتوقع حضورًا كبيرًا من الجماهير السعودية كما هو معتاد، مضيفًا: “الجماهير هنا تخلق أجواء رائعة ونحن نريد الاستمتاع في الملعب أيضًا”.

وبشأن تصريحات مدرب الأخضر، الإيطالي روبرتو مانشيني، بأن اليابان مرشح أول للتأهل؛ وستتنافس السعودية وأستراليا على الوصافة، رد قائلًا: “هو مدرب كبير ويحق له التحدث كما يشاء، لكن سنشاهد غدًا”.

وواصل مدرب منتخب البحرين، تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الغد في التصفيات الآسيوية، قائلًا: “أعلن التحدي لمانشيني غدًا”.

وتحدث تالايتش الذي قاد الاتحاد في فترة سابقة، قائلًا: “لقد عشت حياة رائعة في جدة في الماضي، لكن مواجهة الغد من المستقبل”.

وعن إمكانية العودة لتدريب الاتحاد، أكد تالايتش أن لديه ذكريات مع الفريق وجمهوره، لكنه حاليًا يقود البحرين؛ ويتمنى أن يتأهل لكأس العالم 2026 والتوفيق للاتحاد.

مباراة الغد في التصفيات الآسيوية

ويستعد الأخضر لمواجهة البحرين، مساء يوم غد الثلاثاء عند الساعة التاسعة، على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، في الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقبل المواجهة المقبلة، يحتل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، المركز الثالث في المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2026 برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع منتخب البحرين، صاحب المركز الرابع.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني