أبرز أرقام السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026

الإثنين ١٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤٨ مساءً
أبرز أرقام السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026
المواطن - فريق التحرير

تنتظر الجماهير مباراة السعودية والبحرين في الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، وسط منافسة قوية من المنتخبين للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

مباراة السعودية والبحرين

ويحتضن ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، مباراة السعودية والبحرين، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية النهائية.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

مشوار السعودية في التصفيات

وافتتح منتخب السعودية، مشواره في الدور الثاني بتصفيات كأس العالم 2026، بالفوز على باكستان برباعية، ثم تجاوز الأردن بثنائية، وفاز على طاجيكستان بهدف، وتعادل معه في أخرى بنتيجة 1\1.

وتفوق الأخضر على باكستان بثلاثية، واختتم الدور الثاني بالخسارة ضد الأردن بنتيجة 2\1، وبدأ مشواره في الدور الثالث بالتعادل مع إندونيسيا 1\1، والفوز على الصين 2\1.

وخسر على ملعبه أمام اليابان بثنائية دون رد، ليخوض مباراة السعودية والبحرين، بحثًا عن تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير الغاضبة من تذبذب الأداء والنتائج.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

مشوار البحرين في التصفيات

على الجانب الآخر، بدأ منتخب البحرين مشواره بالدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2026، بفوز خارج أرضه على اليمن بهدفين دون رد، قبل أن يخسر في ملعبه بثنائية نظيفة ضد الإمارات.

واستعاد منتخب البحرين، توازنه بفوز عريض خارج أرضه على نيبال بخماسية نظيفة، ثم فاز بثلاثية دون رد على ملعبه، وتعادل سلبيًا مع اليمن، قبل أن يختتم الدور الثاني بتعادل إيجابي ضد الإمارات.

وفي الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، فاز على أسترالي بهدف نظيف، ثم خسر بخماسية دون رد ضد اليابان، وتعادل مع إندونيسيا 2\2، ليخوض مباراة السعودية والبحرين غدًا برصيد 4 نقاط.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني