بعد تعرضه للإصابة

استبعاد ياسين بونو من معسكر المغرب

الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٥٥ مساءً
استبعاد ياسين بونو من معسكر المغرب
المواطن - فريق التحرير

تأكد غياب حارس الهلال، ياسين بونو، عن منتخب المغرب في مباراته المقبلة ضد إفريقيا الوسطى، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

استبعاد ياسين بونو بسبب الإصابة

وشارك ياسين بونو، كأساسي في مباراة المغرب ضد إفريقيا الوسطى بالأمس، وأُصيب على مستوى العضلة الخلفية اليُسرى، عند الدقيقة 31 من أحداث الشوط الأول، ليُغادر الملعب.

إصابة ياسين بونو
لحظة إصابة بونو

وقرر المدير الفني للمغرب، وليد الركراكي، استبعاد الحارس الهلالي من معسكر أسود الأطلس، واستدعى الحارس الثاني لفريق نهضة بركان، المفتاح مهدي، لإكمال صفوف المنتخب.

وكان الركراكي، قد صرح بعد المباراة، قائلًا: “للأسف ياسين بونو تعرض للإصابة لكنه في حالة جيدة، أتمنى ألا تكون إصابته خطيرة وتبعده عن الملاعب لمدة طويلة، ونتمنى أن يكون معنا في معسكر نوفمبر”.

ياسين بونو
بونو – المصدر @EnMaroc

منتخب المغرب يستعد لإفريقيا الوسطى

ولعب منتخب المغرب ضد إفريقيا الوسطى، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025، وفاز بخماسية دون رد، ويستعد لمواجهته مجددًا، يوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة.

ورفع منتخب المغرب الأول لكرة القدم، رصيده إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، فيما تجمد رصيد إفريقيا الوسطى عند 3 نقاط في المركز الثالث.

منتخب المغرب
لاعبو المنتخب – المصدر @EnMaroc

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني