بعد تذبذب النتائج في التصفيات

نجم الأخضر السابق: لا يُمكن إقالة مانشيني الآن

الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٥ مساءً
نجم الأخضر السابق: لا يُمكن إقالة مانشيني الآن
المواطن - فريق التحرير

أكد نجم المنتخب السعودي السابق، صالح خليفة، أنه لا يؤيد فكرة إقالة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني من تدريب الأخضر، لأسباب عديدة.

الأخضر لم يُقدم أداء جيدًا

وقال خليفة: “بشكل عام المنتخب ع مانشيني لم يقدم أداءً جيدًا في التصفيات حتى الآن، تعادلنا مع إندونيسيا مخذل، حتى الفوز على الصين لم يكن مقنعًا”.

وأضاف خلال تصريحاته لإذاعة “العربية إف إم”: “ورغم ذلك فإننا قدمنا أداءً أفضل أمام اليابان رغم الخسارة، لأننا واجهنا أقوى فريق آسيوي في الوقت الحالي”.

وتابع: “صحيح أن اليابان ليس بطل آسيا، لكنه منتخب يسجل أهدافًا كثيرة كل مباراة، ولم يستقبل أي هدف طوال التصفيات، إنه يذكرني بمنتخب إسبانيا لقدرته على الاستحواذ على الكرة لأطول فترة خلال المباراة”.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

خليفة لا يؤيد إقالة مانشيني حاليًا

وواصل خليفة، تصريحاته قائلًا: “الكل غير راضٍ عن مانشيني ويريد إقالته، لكني أرى عكس ذلك، لا يمكن إقالة المدرب الآن لضيق الوقت، إذ سنواجه منتخب البحرين في مباراة مهمة بعد أيام”.

واستكمل نجم الأخضر السابق، تصريحاته في هذا الشأن قائلًا: “كما أنه من الصعب إقالة مانشيني دون وجود البديل الجاهز، يجب اختيار الوقت المناسب لمثل هذه القرارات”.

وتساءل خليفة قائلًا: “لماذا نتعجل أصلًا إقالة المدرب الإيطالي؟.. هناك 7 مباريات متبقية في التصفيات الآسيوية بـ21 نقطة، وبالتالي فالوقت مبكر”.

واختتم خليفة تصريحاته، قائلًا: “على مسؤولي المنتخب عقد جلسات مع مانشيني، للحديث معه حول أسباب التراجع، لاسيما أن المنتخب لا يحقق نتائج، ولا يقدم مستوى جيدًا”.

مانشيني
المدرب الإيطالي – المصدر @SaudiNT

المنتخب السعودي يستعد لمواجهة البحرين

ويستعد الأخضر، لمواجهة البحرين، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، وذلك بعد خسارته بثنائية ضد اليابان.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، المركز الثالث في المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع البحرين صاحبة المركز الرابع.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني