ضمن منافسات الجولة الثالثة

محترفو دوري روشن يتألقون في تصفيات أمم إفريقيا

السبت ١٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٨ مساءً
محترفو دوري روشن يتألقون في تصفيات أمم إفريقيا
المواطن - فريق التحرير

شهدت الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025، تألقًا لافتًا من نجوم دوري روشن السعودي، سواء بالتسجيل أو صناعة الأهداف.

مشاركة أجانب دوري روشن

وشارك نجم الرياض، محمد كوناتي كبديل في فوز منتخب بلاده بوركينا فاسو ضد بوروندي بنتيجة 4\1، وشارك زميله فايز سليمان مع جزر القمر ضد تونس، وصنع هدف الفوز التاريخي الذي سجله رفيقي سعيد.

ولعب نجم الأخدود، الكاميروني كريستيان باسوجوج، أمام كينيا، ونجح في هز الشباك، ليُساهم في فوز منتخب بلاده برباعية، وشارك أليو ديانج، المتألق مع الخلود، كأساسي في فوز مالي على غينيا بيساو.

منتخب جزر القمر
لاعبو جزر القمر

فرانك كيسيه يواصل التألق

وواصل نجم الأهلي، فرانك كيسيه، تألقه، وسجل ثنائية مع منتخب كوت ديفوار ضد سيراليون بينهما هدف من ركلة جزاء، ليُساهم في الفوز العريض بنتيجة 4\1، وتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة.

فرانك كيسيه
كيسيه

ساديو ماني وكوليبالي يُشاركان

وظهر ساديو ماني، الذي يُقدم مستوى لافتًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في دوري روشن السعودي هذا الموسم، بشكل رائع مع منتخب السنغال ضد مالاوي، ونجح في تسجيل هدف.

وشارك مدافع الهلال، كاليدو كوليبالي، كأساسي في المباراة أيضًا، ليُساهما في فوز منتخب السنغال برباعية دون رد، في المباراة التي غاب عنها حارس الأهلي، إدوارد ميندي، بسبب الإصابة.

كاليدو كوليبالي وساديو ماني - دوري روشن
ساديو وكوليبالي – المصدر Fédération Sénégalaise de Football

حسام عوار يواصل انطلاقته الرائعة

وخطف حسام عوار، الأنظار خلال مشاركته مع الجزائر ضد توغو، ونجح في هز الشباك مرة، ليرفع مساهماته مع الاتحاد في دوري روشن والمنتخب هذا الموسم إلى 7 أهداف وتمريرة حاسمة.

شهدت مباراة الجزائر ضد توغو التي انتهت بفوز محاربي الصحراء بخماسية دون رد، مشاركة نجم الأهلي، رياض محرز، الذي بدأ كأساسي وغادر عند الدقيقة 75.

حسام عوار
عوار – المصدر houssem_aouar

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني