ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

المنتخب السعودي يبدأ استعداداته لمواجهة البحرين

الجمعة ١١ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤٩ مساءً
المنتخب السعودي يبدأ استعداداته لمواجهة البحرين
المواطن - فريق التحرير

استأنف المنتخب السعودي، مساء اليوم الجمعة، تدريباته في معسكر جدة، استعدادًا لمواجهة البحرين، في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

الأخضر يبدأ الاستعداد

وقسم المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، لاعبي المنتخب السعودي إلى مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية أمام اليابان، حيث خصص لهم تمارين استرجاعية في النادي الصحي.

وضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين، وبدأت حصتهم التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمارين التمرير، بعدها طبق اللاعبين تمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

المنتخب السعودي
جانب من المران – المصدر @SaudiNT

ومنح مانشيني، لاعبي المنتخب السعودي فترة حرة بعد الحصة التدريبية التي أجريت على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، على أن يكون التجمع مجددًا مساء اليوم في مقر المعسكر.

ويواصل الأخضر، برنامجه الإعدادي، عند الساعة السادسة مساء يوم غد السبت، بحصة تدريبية مسائية مغلقة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

المنتخب السعودي يُلاقي البحرين

ويلعب الأخضر ضد البحرين على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، المركز الثالث في المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع البحرين صاحب المركز الرابع.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر saff

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني