بعد الخسارة ضد اليابان بثنائية

عبدالرحمن بن مساعد: الأخضر يحتاج مدرب طموح

الجمعة ١١ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٥ مساءً
عبدالرحمن بن مساعد: الأخضر يحتاج مدرب طموح
المواطن - فريق التحرير

طالب رئيس الهلال الأسبق، الأمير عبدالرحمن بن مساعد، بضرورة رحيل المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، عن قيادة الأخضر، مشددًا على أنه لن يضيف شيئًا.

خسارة الأخضر بثنائية

ولعب المنتخب السعودي ضد اليابان بالأمس، على ملعب الجوهرة المشعة، في الجولة الثالثة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وخسر الأخضر بثنائية نظيفة.

وتجمد رصيد المنتخب السعودي، عند 4 نقاط، لتتراجع إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية، فيما عززت اليابان تواجدها في الصدارة بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط.

المنتخب السعودي ضد اليابان
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

عبدالرحمن بن مساعد يُطالب برحيل مانشيني

وقال عبدالرحمن بن مساعد، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “مانشيني مدرب كبير، وله سيرة ذاتية أكثر من ممتازة، لكنه لن يضيف شيئًا لمنتخبنا، والصبر عليه مضيعة للوقت”.

مانشيني
المدرب الإيطالي – المصدر @SaudiNT

وواصل رئيس الهلال السابق، قائلًا: “الأخضر يحتاج مدربًا عنده شغف وطموح، ويستطيع كسب احترام اللاعبين ومحبتهم، وإخراج كل ما لديهم من إمكانات، كما كان رينارد يفعل مع المنتخب”.

وتابع: “إذا لم نتأهل لكأس العالم، وعدد المتأهلين من آسيا 8 + 1، فهذه كارثة.. لا أتحدث بسبب فوز اليابان.. واضح أن هناك فجوة بين المدرب واللاعبين، وأن المدرب معتمد على سمعته وسيرته الذاتية وتاريخه”.

منتخب السعودية
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني