ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

لقاء السعودية واليابان في الجوهرة يُعيد للأذهان هدف المولد

الخميس ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٣٠ مساءً
لقاء السعودية واليابان في الجوهرة يُعيد للأذهان هدف المولد
المواطن - فريق التحرير

تُعيد مباراة السعودية واليابان التي يستضيفها ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، إلى الأذهان ذكريات الهدف الذي سجله النجم فهد المولد خلال مواجهة المنتخبين في عام 2017.

مباراة السعودية واليابان

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية واليابان، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، وذلك في الجولة الثالثة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقبل مباراة اليوم، يحتل منتخب اليابان الأول لكرة القدم، صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن الأخضر صاحب المركز الثاني.

الأخضر - مباراة السعودية ضد اليابان - مباراة السعودية واليابان
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

مواجهة بذكريات هدف فهد المولد

ويخوض الأخضر مباراة السعودية واليابان بذكريات مواجهة المنتخبين على ملعب الجوهرة أيضًا، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2018.

وكانت مواجهة 2017 حاسمة، بعدما غاب الأخضر عن الموندياليين السابقين، ما دفع الجمهور للحضور بأعداد كبيرة، وصلت إلى 62 ألفًا، لدعم وتحفيز اللاعبين، قبل أن يُسجل فهد المولد هدفه التاريخي.

مباراة السعودية واليابان في تصفيات 2018
الاحتفال بهدف المولد القاتل – المصدر spl

ونجح فهد المولد، في تسجيل هدف لا يُنسى عند الدقيقة 63، في مباراة السعودية واليابان التي شهدت مشاركته كبديل عند الدقيقة 18 بدلًا من محمد السهلاوي، ليقود الأخضر للفوز بهدف.

ويدخل الأخضر مباراة اليوم، بحثًا عن تكرار الأمر ذاته، والفوز على منتخب اليابان في الجوهرة، وخطف صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات، والاقتراب خطوة من التأهل للمونديال.

جدير بالذكر أن مباراة اليوم تشهد غياب فهد المولد، بعد تعرضه لحادث أثناء تواجده في دبي خلال فترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر الماضي، قبل أن يتم نقله إلى إحدى المستشفيات السعودية.

فهد المولد
فهد المولد

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني