خلال مباراته ضد اليابان

منتخب السعودية يستهدف الفوز الـ60 يوم الخميس

الخميس ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤٦ مساءً
منتخب السعودية يستهدف الفوز الـ60 يوم الخميس
المواطن - فريق التحرير

يتطلع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، لمواصلة نتائجه الإيجابية في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وتحقيق الفوز أمام ضيفه اليابان.

الأخضر يبحث عن الفوز الـ60

ويحتضن ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، مباراة منتخب السعودية ضد اليابان، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية النهائية.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

وسبق أن خاض الأخضر، 105 مباريات، يوم الخميس، ونجح في تحقيق الفوز 59 مرة، وكان آخرها ضد منتخب باكستان، 6 يونيو الماضي، ضمن منافسات الدور السابق من التصفيات، والتي حسمها بنتيجة 3\0.

وقبل مباراة اليوم المنتظرة، تحتل اليابان، صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن منتخب السعودية، صاحب المركز الثاني.

منتخب السعودية
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

منتخب السعودية واليابان يسعيان للفوز

ويدخل الأخضر، مباراة السعودية واليابان اليوم بحثًا عن تحقيق الفوز والانفراد بصدارة المجموعة الثالثة، خاصة أن المواجهة على ملعبه ووسط جماهيره، ما يُحفز اللاعبين على التألق وتقديم أفضل ما لديهم.

على الجانب الآخر، يأمل منتخب اليابان الأول لكرة القدم، في مواصلة انطلاقته المميزة بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، وتعزيز تواجده في صدارة المجموعة.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني