ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

ملعب الجوهرة جاهز لمواجهة السعودية واليابان

الخميس ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٠٩ مساءً
ملعب الجوهرة جاهز لمواجهة السعودية واليابان
المواطن - فريق التحرير

ينتظر الجمهور مباراة السعودية واليابان، التي ستُقام على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ملعب الجوهرة جاهز لمباراة اليوم

ومن المقرر أن تُقام مباراة السعودية واليابان، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر saff

ونشر حساب المنتخب السعودي الرسمي عبر منصة “إكس”، صورًا لملعب الجوهرة المشعة من الخارج والداخل، وظهرت الأرضية بشكل مميز، وعلق قائلًا: “بانتظار الصقور الخضر”.

وقبل مباراة اليوم، يحتل منتخب اليابان الأول لكرة القدم، صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن الأخضر صاحب المركز الثاني.

ملعب الجوهرة
جانب من الملعب – المصدر @SaudiNT

المنتخبان يسعيان للفوز

ويدخل الأخضر، مباراة السعودية واليابان اليوم بحثًا عن تحقيق الفوز والانفراد بصدارة المجموعة الثالثة، خاصة أن المواجهة على ملعبه ووسط جماهيره، ما يُحفز اللاعبين على التألق وتقديم أفضل ما لديهم.

على الجانب الآخر، يأمل منتخب اليابان الأول لكرة القدم، في مواصلة انطلاقته المميزة بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، وتعزيز تواجده في صدارة المجموعة.

الأخضر - مباراة السعودية ضد اليابان - مباراة السعودية واليابان
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني