مطالبًا اللاعبين بالتركيز

مانشيني: مباراة الغد صعبة واليابان من أفضل المنتخبات الآسيوية

الأربعاء ٩ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٤٠ مساءً
مانشيني: مباراة الغد صعبة واليابان من أفضل المنتخبات الآسيوية
المواطن - فريق التحرير

شدد المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، على صعوبة مواجهة المنتخب السعودي ضد اليابان، مطالبًا لاعبي الأخضر بالتركيز العالي.

المنتخب السعودي يستضيف اليابان

ويحل المنتخب الياباني ضيفًا على نظيره السعودي، عند الساعة التاسعة مساء غدًا الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة، في الجولة الثالثة من الدور الثالث بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

مانشيني يُعلق على المباراة

وتحدث مانشيني عن المواجهة المرتقبة، قائلًا: “غداً مباراة كبيرة أمام أحد أفضل المنتخبات الآسيوية التي يملك العديد من اللاعبين المميزين، ونتطلع لتقديم مباراة كبيرة”.

وتابع في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة المنتخب السعودي واليابان: “تكتيكاً بالنسبة لنا الأفضل ألا نستقبل ونسجل، اليابان أفضل فريق في آسيا والفارق أن جودة اللاعبين لديه عالية جداً”.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

وأضاف: “رسالتي للاعبين التركيز العالي، مباراة الغد يجب ألا نعطيهم فرص كثيرة في المباراة ونستغل الفرص التي نحصل عليها، والمباراة صعبة لنا ولهم، وتاريخياً المباراة بيننا تنافسية ومباراة الغد لن تختلف عن تاريخ هذه المواجهات”.

وعن سبب عدم تكرار المستوى الجيد أمام كوريا الجنوبية، قال: “سبق البطولة معسكر لمدة 20 يوم وكان إعدادنا جيد لذلك ظهرنا بأداء جيد ضد كوريا الجنوبية في كأس آسيا ولكن لم نكن محظوظين”.

واختتم مانشيني، تصريحاته قائلًا: “في التصفيات قدمنا أداء جيد، في مباراة الأردن لو استغلينا الفرص لكانت وجهة النظر أخرى”.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني