بسبب مركز حراسة المرمى

كيال: خيارات مانشيني مجازفة

الثلاثاء ٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٢٨ مساءً
كيال: خيارات مانشيني مجازفة
المواطن - فريق التحرير

أكد الناقد الرياضي طارق كيال، أن المدير الفني للمنتخب السعودي، الإيطالي روبرتو مانشيني، قام بمجازفة كبيرة في قائمة الأخضر الحالية، استعدادًا لمواجهتي اليابان والبحرين.

كيال يُعلق على اختيارات مانشيني

وقال طارق كيال: “خيارات مانشيني في حراسة المرمى مجازفة كبيرة، جميع الأسماء لم يلعبوا مع أنديتهم هذا الموسم، وهذا أمر مستغرب كيف تم اختيارهم وهم حبيسو الدكة”.

وتابع خلال تصريحاته لبرنامج “كورة”: “اللاعب يفقد حساسية المباريات، في حال عدم مشاركته المستمرة مع ناديه، أعتقد أن هذا الأمر سيؤثر عليهم من الناحية البدنية والذهنية”.

مانشيني
المدرب بالإيطالي – المصدر @SaudiNT

وأضاف: “المباراة المقبلة أمام اليابان صعبة للغاية، فهجوم المنتخب الياباني ظهر بشكل مثالي في الجولات الماضية، أتمنى أن يقدم المنتخب صورة جيدة ونحقق نتيجة إيجابية”.

وكان مانشيني، قد اختار في مركز حراسة المرمى؛ أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار وحامد يوسف، وجميعهم حبساء الدكة مع أنديتهم، وتجاهل ثنائي الأهلي والرائد، عبدالرحمن الصانبي ومشاري السنيور.

عبدالرحمن الصانبي
الصانبي – المصدر @alsanbi_1

الأخضر يستعد لمواجهتي اليابان والبحرين

ويستعد الأخضر، لخوض مواجهتي اليابان والبحرين يومي 10 و15 أكتوبر على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، في الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويحتل منتخب اليابان صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن الأخضر، ثم البحرين بـ3 نقاط، وإندونيسيا برصيد نقطتين، وتتواجد أستراليا في المركز الخامس بنقطة، ثم الصين بدون رصيد.

منتخب السعودية
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني