القادسية يُنافس عملاقًا سعوديًا على التعاقد مع رينارد

الإثنين ٧ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥٩ مساءً
القادسية يُنافس عملاقًا سعوديًا على التعاقد مع رينارد
المواطن - فريق التحرير

دخل المدير الفني السابق للمنتخب السعودي، الفرنسي هيرفي رينارد، دائرة اهتمامات أكثر من ناد بدوري روشن السعودي، للتعاقد معه خلال الفترة الحالية.

اهتمام الأهلي والقادسية للتعاقد مع رينارد

وأكد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، اليوم الاثنين، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع رينارد، الذي يحظى أيضًا باهتمام من القادسية، الصاعد إلى دوري روشن السعودي.

ولفت “فوت ميركاتو”، إلى أن المدرب الفرنسي ضمن دائرة اهتمامات نادي الوصل الإماراتي، الذي دخل مسؤوليه في مفاوضات مع الوكلاء، أملًا في الحصول على توقيع المدير الفني صاحب الـ56 عامًا.

وقاد رينارد، المنتخب السعودي خلال الفترة من يوليو 2019 وحتى مارس 2023، ثم رحل لتدريب منتخب فرنسا للسيدات، ولكنه غادر منصبه حاليًا، ولا يرتبط بأي عقد، ما يسهل من التفاوض معه.

هيرفي رينارد
المدرب الفرنسي – المصدر footmercato

الأهلي يُعاني مع يايسله

وقد يكون النادي الأهلي، الأكثر احتياجًا للتعاقد مع رينارد، في ظل المستوى المخيب للآمال الذي يُقدمه الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله.

وخسر الأهلي مؤخرًا ضد الهلال، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، ليحتل المركز العاشر في الترتيب برصيد 7 نقاط، من الفوز مرتين والتعادل مرة والخسارة 3 مرات.

وودع منافسات كأس الملك من دور الـ32 على يد الجندل، المنتمي لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى، كما بدأ الموسم الحالي بالخسارة ضد الهلال بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس السوبر.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني