ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

الجماهير سلاح الأخضر لعبور اليابان

الأحد ٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:١٤ مساءً
الجماهير سلاح الأخضر لعبور اليابان
المواطن - فريق التحرير

يسعى الأخضر بقيادة مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني، لتجاوز عقبة اليابان، ومواصلة انطلاقته الجيدة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

الأخضر يُلاقي اليابان

ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي ضد اليابان، يوم 10 أكتوبر الجاري، عند الساعة التاسعة مساء، على ملعب “ملعب الجوهرة المشعة” في جدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث بالتصفيات.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

الجماهير سلاح المنتخب السعودي

ويعول مانشيني، كثيرًا على الحضور الجماهيري في مباراة الأخضر المقبلة ضد المنتخب الياباني، لدعم وتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل أداء، وحصد الثلاث نقاط، وخطف صدارة المجموعة.

وحرص حساب مجلس جمهور المنتخب السعودي، الرسمي على منصة “إكس”، على تحفيز الجماهير لشراء تذاكر مواجهة اليابان، حيث نشر مقطع فيديو لبعض لقطات وأهداف الصقور وسط جمهور.

منتخب السعودية
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

وعلق حساب مجلس جمهور المنتخب السعودي قائلًا: “بهمة الرجل وعزيمة الأبطال.. أخضرنا يظهر مجددًا في الجوهرة، كونوا على الموعد يا صقور، وادعموا الأخضر بالحضور”.

وردًا على طلب الجماهير بتحضير “تيفو” خلال مباراة المنتخب السعودي ضد اليابان، ذكر حساب مجلس الجمهور، قائلًا: “سمعناكم وتم.. في الجمهور راح نرفع أحلى تيفو.. حضورنا المُبكر يُحفز الصقور”.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر saff

ترتيب المجموعة الثالثة

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الأخضر، المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطتين عن المنتخب الياباني المتصدر.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني