ضمن منافسات الدوري الإيطالي

سعود عبدالحميد بديلًا في تشكيل روما ضد مونزا

الأحد ٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤٧ مساءً
سعود عبدالحميد بديلًا في تشكيل روما ضد مونزا
المواطن - فريق التحرير

أعلن المدير الفني إيفان يوريتش، قبل قليل، عن تشكيل الأساسي لفريقه روما ضد مونزا، وشهد تواجد نجم المنتخب السعودي، سعود عبدالحميد، على مقاعد البدلاء.

مباراة مونزا ضد روما

ومن المقرر أن تُقام مباراة مونزا ضد روما على ملعب “يو باور”، عند الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقبل مباراة اليوم، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مونزا، في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 3 نقاط، فيما يقع الذئاب في المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

مباراة روما ومونزا
موعد المباراة – المصدر @OfficialASRoma

سعود عبدالحميد يغيب عن التشكيلة الأساسية

ويأمل إيفان يوريتش، في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، لمصالحة جماهيره، بعد الخسارة المحبطة ضد إلفسبورغ، فيما يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مونزا لتحقيق الفوز والتقدم في الترتيب.

روما
لاعبو الفريق – المصدر @OfficialASRoma

وأبقى إيفان يوريتش، على سعود عبدالحميد، على مقاعد البدلاء، بعدما بدأ كأساسي في المباراة الأخيرة ضد إلفسبورغ، وأعاد النجم ستيفان شعراوي إلى التشكيلة الأساسية مجددًا.

وجاءت تشكيلة روما ضد مونزا، كالتالي؛ ميل سفيلار، جيانلوكا مانشيني، إيفان نديكا، أنجيلينو، زكي شيليك، بريان كريستانتي، مانو كوني، ستيفان الشعراوي، سولي، لورينزو بيليجريني وأرتيم دوفبيك.

روما ضد مونزا
تشكيل الفريق – المصدر @OfficialASRoma

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني