قبل كلاسيكو اليوم بالدوري

الأهلي ضد الهلال.. فوز وحيد في آخر 14 مباراة

السبت ٥ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٤٥ مساءً
الأهلي ضد الهلال.. فوز وحيد في آخر 14 مباراة
المواطن - فريق التحرير

يسعى المدرب الألماني ماتياس يايسله، لقيادة الراقي لاستعادة توازنه في دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز في مباراة الأهلي ضد الهلال.

موعد كلاسيكو اليوم

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، مباراة الأهلي ضد الهلال، عند الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، وذلك في ختام منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

وقبل كلاسيكو اليوم، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الهلال الصدارة برصيد 15 نقطة.

كلاسيكو الأهلي والهلال
موعد مباراة اليوم – المصدر @ALAHLI_FC

معاناة الأهلي ضد الهلال

ويُعاني الأهلي ضد الهلال في المباريات الأخيرة، حيث إنه اكتفى بتحقيق فوز وحيد خلال آخر 14 لقاء ضمن منافسات دوري المحترفين، وكان هذا الانتصار بنتيجة 2\1، في أغسطس عام 2020.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 9 مباريات في آخر 14 مواجهة، فيما خيم التعادل على نتيجة 4 لقاءات، ما يُحفز لاعبي الراقي، لتحسين السجل السلبي ضد الهلال، والفوز في كلاسيكو اليوم.

كلاسيكو الأهلي والهلال
جانب من مباراة سابقة – المصدر @StatsSPL

تفوق كبير للهلال

وتُعد مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم، هي المواجهة الـ31 بينهما ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقه في موسم 2008\ 2009، وشهدت اللقاءات السابقة تفوقًا كبيرًا للأزرق.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في تحقيق الفوز 15 مرة، مقابل 4 انتصارات فقط للأهلي، وخيم التعادل على نتيجة 11 لقاء، وسجل الأزرق 52 هدفًا واهتزت شباكه 29 مرة.

الأهلي ضد الهلال
جانب من مباراة سابقة – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني