ضمن منافسات دوري روشن

هلال جيسوس يسعى لتكرار أفضل انطلاقة

السبت ٥ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٢١ مساءً
هلال جيسوس يسعى لتكرار أفضل انطلاقة
المواطن - فريق التحرير

يأمل المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، في مواصلة البداية القوية بدوري روشن السعودي هذا الموسم، وقيادة الهلال لتحقيق الفوز أمام مضيفه الأهلي.

مباراة الأهلي ضد الهلال

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الهلال، عند الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في ختام منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

وقبل كلاسيكو اليوم، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 7 نقاط، فيما يحتل هلال جيسوس الصدارة برصيد 15 نقطة.

كلاسيكو الهلال والأهلي
موعد المباراة – المصدر @Alhilal_FC

جيسوس يأمل تكرار الانطلاقة الأفضل

ويدخل جيسوس، كلاسيكو اليوم، بحثًا عن تحقيق الفوز السادس على التوالي في دوري روشن السعودي، والتقدم خطوة جديدة نحو تكرار إنجاز تاريخي سابق، لم يُحققه أي فريق بالبطولة.

وقاد المدرب البرتغالي، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لتحقيق أفضل انطلاقة في تاريخ دوري المحترفين منذ انطلاقه في موسم 2008\ 2009، عندما فاز في أول 9 مباريات متتالية.

نادي الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

وبدأ هلال جيسوس، موسم 2018\ 2019، بتحقيق 9 انتصارات على حساب الفيحاء والشباب 1\0، الفتح 3\2، الاتفاق 4\1، القادسية 2\0، والوحدة 3\0، بجانب الفوز على الرائد، الباطن والاتحاد بنتيجة 3\1.

وسبق أن حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، 7 انتصارات متتالية في أول 7 جولات مع المدرب البرتغالي أيضًا موسم 2018\ 2019، فيما توقفت عدد مرات فوزه عند 5 مرات متتالية في انطلاقة موسم 2010\ 2011.

الهلال - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر spl

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني