في افتتاح منافسات الجولة السابعة

بهدف جوتا.. فوز صعب لـ ليفربول ضد كريستال بالاس

السبت ٥ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٢١ مساءً
بهدف جوتا.. فوز صعب لـ ليفربول ضد كريستال بالاس
المواطن - فريق التحرير

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، في تحقيق الفوز على نظيره كريستال بالاس بهدف دون رد، في افتتاح منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

جوتا يهز الشباك مبكرًا

وبدأت مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول، التي أُقيمت على ملعب “سيلهرست بارك” بشكل سريع، وألغى الحكم هدفًا لأصحاب الأرض عند الدقيقة الأولى، لوجود تسلل على إيدي نكيتياه.

كريستال بالاس ضد ليفربول
جانب من المباراة – المصدر @LFC

ونجح ديوجو جوتا، في هز الشباك عند الدقيقة التاسعة، بعد عرضية من كودي جاكبو، وأبعد حارس المرمى، كرة من النجم المصري محمد صلاح عند الدقيقة 14، ومرت تسديدة جاكبو بجوار المرمى عند الدقيقة 28.

وكاد جوتا أن يهز الشباك بهدف ثان عند الدقيقة 34، قبل أن يمرر محمد صلاح كرة لكوستاس تسيميكاس، ولكن أبعدها الدفاع عند الدقيقة 43، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتأخر كريستال بالاس ضد ليفربول بهدف.

كريستال بالاس ضد ليفربول
جانب من المباراة – المصدر @CPFC

خسارة كريستال بالاس ضد ليفربول

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أضاع الريدز فرصة تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 57، بعدما تصدى الحارس لتسديدة قوية من محمد صلاح، ومرت تسديدة لجوتا خارج المرمى عند الدقيقة 62.

وتألق حارس المرمى أليسون بيكر، وتصدى لانفراد من نكيتياه عند الدقيقة 64، قبل أن يبعد فرصة خطيرة ن إيبريتشي عند الدقيقة 71، ثم خرج للإصابة، وشارك الحارس التشيكي فينيسلاف جاروس بدلًا منه.

إصابة أليسون بيكر
خروج بيكر للإصابة – المصدر @premierleague

واستمرت المحاولات في الدقائق الأخيرة، ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول ضد كريستال بالاس بهدف، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول
لاعبو الفريق – المصدر @LFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني