ضمن منافسات الجولة السادسة

الرائد يستعيد نغمة الانتصارات بهدف في شباك الاتفاق

الخميس ٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤٤ مساءً
الرائد يستعيد نغمة الانتصارات بهدف في شباك الاتفاق
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الاتفاق ضد الرائد، في افتتاح منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، بتحقيق الفريق الريداوي لفوز هام بهدف نظيف.

تأخر الاتفاق ضد الرائد

وبدأت مباراة الاتفاق ضد الرائد، التي أُقيمت على ملعب نادي الاتفاق في الدمام بشكل سريع، وضغط اللاعبون بقوة بحثًا عن تسجيل هدف مبكر.

وتمكن صالح العمري، من فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 36 بتسديدة قوية، مستغلًا تقدم حارس المرمى، لتشتعل المباراة من الفريقين.

وضغط فارس الدهناء في الدقائق المتبقية، بحثًا عن تعديل النتيجة، ولكن دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتأخر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق ضد الرائد بهدف دون رد.

صالح العمري
العمري – المصدر @SPL

محاولات مستمرة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات لتسجيل هدف جديد، ولكن أهدر اللاعبون العديد من الفرص، وظهر الدفاع بشكل قوي، لتنتهي المباراة بخسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بهدف.

ويُعد هذا الفوز هو الأول للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد منذ الجولة الثالثة عندما فاز على الفيحاء بخماسية نظيفة، ثم خسر أمام الرياض والشباب.

ورفع الفريق الريداوي رصيده إلى 7 نقاط، ليتقدم إلى المركز السابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عند 10 نقاط في المركز السادس.

الاتفاق ضد الرائد
جانب من المباراة – المصدر @SPL

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني