في الجولة السادسة

ضمك والشباب ضمن 3 مباريات غدًا بدوري روشن

الخميس ٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٤٩ مساءً
ضمك والشباب ضمن 3 مباريات غدًا بدوري روشن
المواطن - فريق التحرير

تُستكمل منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، مساء يوم غد الجمعة، بـ3 مباريات، وسط صراع قوي بين الفرق؛ للظهور بشكل مميز وحصد الثلاث نقاط.

موعد مباريات الجمعة

وتنطلق مباريات الغد، عند الساعة السادسة مساء بمباراة الخليج والخلود على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويلعب الرياض والقادسية، عند الساعة 6:15، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضيفًا على ضمك، عند الساعة التاسعة مساء الغد، في سادس جولات دوري روشن السعودي، على استاد نادي ضمك في خميس مشيط.

ضمك
لاعبو الفريق – المصدر @DAMAC_CLUB

ترتيب دوري روشن

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري روشن قبل انطلاق الجولة السادسة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة برصيد 15 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد والشباب، ثم النصر بـ11 نقطة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية خامسًا برصيد 10 نقاط، متساويًا مع الاتفاق، يليه النادي الأهلي في المركز السابع بـ7 نقاط، بالتساوي مع التعاون، العروبة والرياض.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، في المركز الـ11 برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الخلود، الأخدود، الخليج، الفيحاء والوحدة، ثم ضمك بـ3 نقاط، متساويًا مع الفتح صاحب المركز الأخير.

نادي الفيحاء
لاعبو الفريق – المصدر @AlfayhaSC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني