قبل كلاسيكو الجولة السادسة

سجل محبط لـ يايسله ضد جيسوس

الأربعاء ٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٣٩ مساءً
سجل محبط لـ يايسله ضد جيسوس
المواطن - فريق التحرير

يشهد الكلاسيكو المرتقب بين الأهلي والهلال، صراعًا خاصة بين المدربين الألماني ماتياس يايسله، والبرتغالي خورجي جيسوس، حيث يطمح كل منهما لتحقيق الفوز.

كلاسيكو الأهلي والهلال

ومن المقرر أن يُقام كلاسيكو الأهلي والهلال، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في ختام منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

وقبل الكلاسيكو المقبل، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز السابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 7 نقاط، فيما ينفرد الهلال بالصدارة بـ15 نقطة.

الأهلي ضد ضمك - الأهلي والوصل
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

يايسله لا يفوز أمام جيسوس

وسبق أن تقابل جيسوس ويايسله 3 مرات في الملاعب السعودية، بواقع مرتين ضمن منافسات دوري روشن السعودي الموسم الرياضي الماضي، ومرة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

ماتياس يايسله
المدرب الألماني – المصدر @ALAHLI_FC

ولم ينجح يايسله في تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام جيسوس، حيث إنه خسر مباراة الدور الأول من دوري روشن السعودي في الجولة الـ11 بنتيجة 3\1، وهُزم في لقاء الدور الثاني بالجولة الـ28 بنتيجة 2\1.

وفي نصف نهائي كأس السوبر السعودي بداية الموسم الحالي، انتهى الوقت الأصلي بين الأهلي والهلال بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1\1، قبل أن تحسم كتيبة جيسوس الكلاسيكو بركلات الترجيح بنتيجة 4\1.

جيسوس
المدرب البرتغالي – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني