في دوري أبطال آسيا للنخبة

جيسوس: سنلعب للفوز غدًا ونحتاج مساندة الجماهير

الإثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٨ مساءً
جيسوس: سنلعب للفوز غدًا ونحتاج مساندة الجماهير
المواطن - فريق التحرير

أعرب المدير الفني لفريق الهلال، البرتغالي خورخي جيسوس، عن تمنياته بتحقيق الفوز على الشرطة العراقي، مطالبًا الجماهير بدعم اللاعبين من المدرجات.

مباراة الهلال ضد الشرطة العراقي

وتُقام مباراة الهلال ضد الشرطة العراقي، عند التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

جيسوس يتمنى الفوز غدًا

وقال جيسوس في المؤتمر الصحافي الخاص باللقاء: “هذه مباراتنا الثانية في البطولة، انتصرنا في اللقاء الأول، ونحن نحترم كل المنافسين، وسنلعب غداً من أجل الفوز”.

وأضاف المدرب البرتغالي: “فريق الشرطة يملك عدداً من اللاعبين في المنتخب العراقي، لذلك يجب أن نلتزم بأفكار فريقنا حتى نخرج منتصرين”.

وتابع جيسوس: “كل المباريات التي يكون الهلال طرفاً فيها هي مباراة مهمة، والحضور الجماهيري مهم، فالبطولة أصبحت أصعب بنظامها الجديد، فتواجد جماهيرنا لمساندتنا مهم جداً”.

واستكمل: “جماهيرنا تحتاج لأن يكون لها ملعبها الخاص، وغداً لن يكون هذا الأمر متاح، لكن نحتاج مساندتهم، ونرغب بأن نعود بأسرع وقت لملعبنا، بحكم أرضيته الرائعة، وقرب مدرجات الجماهير للملعب، الأمر الذي يفرق كثيراً في جوانب دعمنا”.

وواصل: “سيكون لدينا اليوم للإعداد لمواجهة الغد، كوننا نعاني من ضيق الوقت كون الهلال ينافس على عدة أصعدة، ولاعبو الفريق وصلوا لمرحلة استيعاب كبيرة لأدوارهم، والعقلية التي نسير عليها هي عقلية الفوز والبطل”.

واختتم جيسوس تصريحاته قائلًا: “استقلبنا عدداً من الأهداف في المباريات الخمسة الأولى في الدوري مقارنة بنفس الفترة في الموسم الماضي، لكن لا تزال المقارنة مبكرة، والأفكار الدفاعية متطابقة بين الموسمين”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني