قبل مواجهة الريان اليوم

إحصائية مميزة لـ النصر ضد الفرق القطرية

الإثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٥٣ مساءً
إحصائية مميزة لـ النصر ضد الفرق القطرية
المواطن - فريق التحرير

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواصلة تألقه أمام الفرق القطرية، وتحقيق الفوز أمام ضيفه الريان، مساء اليوم الاثنين.

تفوق النصر أمام الفرق القطرية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الريان، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب “الأول بارك” في الرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وظهر العالمي بشكل مميز في مبارياته الأخيرة أمام الفرق القطرية، حيث إنه لم يخسر في آخر 5 لقاءات، وفاز على الدحيل مرتين 3\2 و4\3، والسد مرتين 2\1 و3\1، وتعادل مرة بنتيجة 1\1.

وتُعد مباراة اليوم هي الأولى بين الفريقين ضمن منافسات البطولات الآسيوية، إلا أنهما تقابلا 5 مرات من قبل في بطولة الأندية العربية وبطولة أندية الخليج، وفاز العالمي مرتين، وخسر مرة وتعادلا مرتين.

العالمي يسعى للفوز

ويدخل العالمي مباراة اليوم، بحثًا عن مواصلة الانتصارات تحت قيادة المدير الفني الجديد، الإيطالي ستيفانو بيولي، الذي تولى المهمة خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو، بعد نهاية الجولة الأولى من البطولة القارية.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لتحقيق الفوز الرابع على التوالي مع بيولي، حيث فاز على الاتفاق 3\0 والوحدة 2\0 في دوري روشن السعودي، وتجاوز الحزم بنتيجة 2\1 في كأس الملك.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني