خلال لقاء القادسية ضد الأهلي

إيفان توني وأوباميانغ في مواجهة خاصة بذكريات البريميرليج

الخميس ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٨ مساءً
إيفان توني وأوباميانغ في مواجهة خاصة بذكريات البريميرليج
المواطن - فريق التحرير

يأمل نجم الأهلي، الإنجليزي إيفان توني، في مواصلة تألقه، وقيادة فريقه لتجاوز عقبة القادسية، بقيادة نجمه الجابوني بيير إيميريك أوباميانغ.

مباراة القادسية ضد الأهلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة القادسية ضد الأهلي، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الجمعة، على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

القادسية
لاعبو الفريق – المصدر @StatsSPL

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية المركز السابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع الأهلي صاحب المركز السادس.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

المواجهة الثانية بين إيفان توني وأوباميانغ

وقبل مباراة القادسية ضد الأهلي، يُعد الثنائي أوباميانغ وإيفان توني، من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريقين، منذ الانضمام إلى صفوفهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

وستكون هذه المباراة الثانية للاعبين، حيث سبق أن تقابلا في إبريل عام 2023، حينما كان توني لاعبًا في صفوف برينتفورد، فيما كان يُمثل أوباميانغ، الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي.

إيفان توني
توني – المصدر @ALAHLI_FC

وشارك توني كأساسي، وخرج قبل نهاية اللقاء بـ7 دقائق، فيما دخل أوباميانغ كبديل مع بداية الشوط الثاني في المباراة التي حسمها الفريق الأول لكرة القدم بنادي برينتفورد بهدفين دون رد بالدوري الإنجليزي.

وتمكن إيفان توني، من ترك بصمته التهديفية مع الأهلي في دوري روشن السعودي، وسجل ثنائية ضد ضمك، بجانب هدف في كأس الملك، فيما اكتفى أوباميانغ بهدف في الكأس.

أوباميانغ
اللاعب الجابوني – المصدر @Alqadsiah

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني