تأتي بشاشة AMOLED كبيرة مقاس 1.96 بوصة

إطلاق ساعة ذكية من شاومي بمواصفات مميزة في 2024

الأربعاء ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٣١ مساءً
إطلاق ساعة ذكية من شاومي بمواصفات مميزة في 2024
المواطن - فريق التحرير

كشفت شركة Xiaomi، عن ساعتها الذكية Redmi Watch 5 Lite  التي تأتي بمواصفات وميزات ملحوظة وتصميم مألوف وسعر مناسب للميزانية.

مواصفات ساعة Redmi Watch 5 Lite

ووفقًا لموقع “gizmochina ”تأتي ساعة Redmi Watch 5 Lite بشاشة AMOLED كبيرة مقاس 1.96 بوصة وتوفر دقة 410 × 502 بكسل، وما يصل إلى 600 شمعة من ذروة السطوع، وشاشة Always on Display، ودعم أكثر من 200 واجهة ساعة.

ويحتوي هذا الطراز من ساعات ريدمي على أجهزة استشعار مختلفة متعلقة بالصحة لتتبع معدل ضربات القلب، ورسم خرائط الأكسجين في الدم، والمزيد (مراقبة الإجهاد والنوم).

سعر ساعات Redmi Watch 5 Lite

من جانبها، كشفت شركة شاومي  عن ساعة  Redmi Watch 5 Lite مع نظام HyperOS للاتصال السلس، ويتصل هذا الجهاز عبر تقنية البلوتوث 5.3 LE ويدعم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

وتحتوي ساعة  Redmi Watch 5 Lite  على ميكروفون ومكبرات صوت مدمجة، مما يتيح له تلقي المكالمات مع دعم تقنية ENC ثنائية الميكروفون.

ميزات ساعات Redmi Watch 5 Lite

أما عن الميزات الأخرى لساعات Redmi Watch 5 Lite فهي تحتوي على مستشعرات تسارع وجيروسكوب مخصصة.

على الجانب الآخر هناك أكثر من 50 تخصيصًا للأدوات الذكية إلى جانب وضع المسرح ووضع تنقية المياه والعثور على هاتفك وكاميرا الغالق وساعة الإيقاف والمنبه ووضع تنقية المياه والمؤقت والعديد من الميزات الاخرى

تصميم لمقاومة الماء

وهناك أكثر من 160 وضعًا رياضيًا وتصنيف 5ATM لمقاومة الماء حتى عمق 50 مترًا وتعمل بطارية الهاتف بسعة 470 مللي أمبير في الساعة وتأتي بعمر بطارية يصل إلى 18 يومًا مع الاستخدام المنتظم و12 يومًا مع الاستخدام الكثيف.

وأعلنت شركة Xiaomi عن إطلاق ساعتها الذكية الجديدة Redmi Watch 5 Lite باللونين الأسود والذهبي الفاتح، بسعر رسمي يبلغ 3999 روبية هندية (حوالي 48 دولارًا أمريكيًا)، على الرغم من أن الساعة الذكية الاقتصادية الجديدة ستكون متاحة بسعر تمهيدي يبلغ 3499 روبية هندية (حوالي 42 دولارًا أمريكيًا) اليوم عند منتصف الليل عبر الموقع الرسمي لشركة شاومي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد