ضمن منافسات كأس الملك

ساديو ماني وتاليسكا يقودان هجوم النصر ضد الحزم

الإثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٤٨ مساءً
ساديو ماني وتاليسكا يقودان هجوم النصر ضد الحزم
المواطن - فريق التحرير

أعلن المديران الفنيان الإيطالي ستيفانو بيولي وصالح المحمدي، عن التشكيل الرسمي لمباراة النصر ضد الحزم، في النسخة الجديدة من كأس الملك.

تشكيل مباراة النصر ضد الحزم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الحزم، عند الساعة 6:35 مساء، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وذلك في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الملك.

وجاء تشكيل النصر، في مباراة اليوم، كالتالي؛ بينتو ماثيوس، سلطان الغنام، محمد آل فتيل، إيميريك لابورت، نواف بوشل، مختار علي، أوتافيو، أنجيلو جابرييل، عبدالرحمن غريب، ساديو ماني وأندرسون تاليسكا.

النصر ضد الحزم
تشكيل العالمي – المصدر @AlNassrFC

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الحزم، كالتالي؛ إبراهيم زايد، عبدالرحمن الدخيل، قورين غاري، فرحان العازمي، محمد اليامي، سعود الراشد، عبدالعزيز الضويحي، عبدالله الصامطي، باسل السيالي، نواف الحبشي وعبدالكريم يودا.

الحزم ضد النصر
تشكيل الحزم – المصدر @alhazem_fc

المواجهة الرابعة

وتُعد مباراة النصر ضد الحزم اليوم، هي الرابعة بين الفريقين في كأس الملك، حيث سبق وتقابلا 3 مرات خلال نسختين سابقتين من البطولة، بينها مرتان في نسخة واحدة، حينما كانت تُقام بنظام الذهاب والإياب.

وفاز الحزم بنتيجة 3\2، في أبريل عام 2008، في مباراة ذهاب دور الـ8، وكسب العالمي إيابًا بهدف دون رد، ليتساوى الفريقان في مجموع المواجهتين، قبل أن يخسر الأصفر بركلات الترجيح بنتيجة 6\5.

وتعود المواجهة الثالثة بين الفريقين في كأس الملك إلى نسخة عام 2014، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تحقيق الفوز على الحزم بنتيجة 4\1.

ساديو ماني
ساديو – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني