ضمن منافسات كأس الملك

الطائي والخليج في مباراة الظروف المتشابهة

الإثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٦ مساءً
الطائي والخليج في مباراة الظروف المتشابهة
المواطن - فريق التحرير

تنتظر الجماهير مباراة الطائي والخليج، في بطولة كأس الملك لموسم 2024\ 2025، في ظل المنافسة القوية بينهما لخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي.

مباراة اليوم بكأس الملك

ومن المقرر أن تُقام مباراة الطائي والخليج، عند الساعة 6:45 مساء اليوم الاثنين، على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الملك.

مباراة الطائي والخليج
موعد المباراة – المصدر @tai1381

تشابه ظروف الطائي والخليج

وتتشابه ظروف الطائي والخليج قبل مباراة اليوم، حيث حقق كل منهما الفوز مرة والتعادل مرة والخسارة مرتين في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى ودوري روشن السعودي هذا الموسم.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي بقيادة مدربه الكرواتي أليكساندر إليتش، في الظهور بشكل جيد اليوم، واستغلال عاملي الأرض والجمهور، للإطاحة بالخليج، والتأهل إلى دور الـ16 بكأس الملك.

الطائي
لاعبو الفريق – المصدر @tai1381

على الجانب الآخر، يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج بقيادة المدير الفني اليوناني جورجيوس دونيس، في تجاوز أزمة التهديف التي يُعاني منها، وهز الشباك اليوم، واستكمال مشواره في البطولة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، قد حقق أفضل إنجازاته في بطولة كأس الملك الموسم الماضي، بالتأهل لنصف النهائي، قبل أن يخسر ضد النصر، ما يُحفز لاعبيه لتقديم أداء مميز في النسخة الحالية.

الخليج
لاعبو الفريق – المصدر @Khaleejclub

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني