ضمن منافسات دور الـ32

الأهلي والجندل ضمن 5 مباريات بكأس الملك اليوم

الإثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٢٢ مساءً
الأهلي والجندل ضمن 5 مباريات بكأس الملك اليوم
المواطن - فريق التحرير

تُستكمل منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الملك، مساء اليوم الاثنين، بـ5 مباريات قوية، أبرزها؛ الحزم والنصر، والأهلي ضد الجندل.

5 مباريات اليوم بكأس الملك

وتنطلق مباريات اليوم في كأس الملك، بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء ضد الباطن، عند الساعة 6:30 مساء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضيفًا على الحزم، عند الساعة 6:35 مساء، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

نادي النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

ويلعب الطائي ضد الخليج، عند الساعة 6:45 مساء، على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، ويحل العدالة ضيفًا على الاتفاق، عند الساعة التاسعة مساء، على ملعب نادي الاتفاق.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الجندل، عند الساعة التاسعة مساء أيضًا، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصلي الرياضية في جدة.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

تأهل العربي والقادسية والوحدة

وانطلقت منافسات دور الـ32 بالأمس، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي في الفوز على مضيفه الأخدود بهدفين مقابل هدف، ليخطف أولى بطاقات التأهل إلى دور الـ16 بكأس الملك.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في تحقيق فوز عريض بنتيجة 4\1 على العروبة، وخيم التعادل الإيجابي على نتيجة مباراة الوحدة ضد الفيصلي، قبل أن يخطف فرسان مكة بطاقة التأهل بركلات الترجيح.

الوحدة في كأس الملك
لاعبو الوحدة – المصدر @KingCupSA

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني