مؤكدًا أن الاتحاد يسعى للتتويج

محمد نور: لا يوجد فريق يستطيع إيقاف الهلال

الإثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٣٥ مساءً
محمد نور: لا يوجد فريق يستطيع إيقاف الهلال
المواطن - فريق التحرير

أكد نجم الاتحاد السابق، محمد نور، أن العميد ظهر بشكل مخيب في الكلاسيكو ضد الهلال، مشددًا في الوقت ذاته، على أنه لا يوجد أي فريق يستطيع إيقاف الأزرق حاليًا.

فوز الهلال ضد الاتحاد

ولعب الهلال ضد الاتحاد، مساء السبت الماضي، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في ختام الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، ونجح الأزرق في الفوز بنتيجة 3\1.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

محمد نور يشيد بقوة الهلال

وتحدث محمد نور، لبرنامج “دورينا غير”، عن الكلاسيكو، قائلًا: “الخسارة من الهلال لن تؤثر على طموح الاتحاد في تحقيق لقب الدوري، فالهدف هو التتويج وليس الفوز على الزعيم”.

وأضاف: “الحقيقة هي أن الهلال الأفضل فنيا ولا يمكنني قول غير ذلك، لكن في الوقت ذاته أرغب في الدفاع عن الاتحاد، لأنني أعتز وأفتخر بالنادي الذي انتمي إليه (الاتحاد)”.

وتابع محمد نور: “لا يوجد فريق يستطيع في الوقت الحالي إيقاف الهلال، وذلك بسبب الإمكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها المدرب واللاعبون، فهو يستحق الانتصار على الاتحاد بدون شك”.

الهلال ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

وانتقد مستوى الاتحاد، قائلًا: “الفريق خذلنا بكل تأكيد، فالبداية أمام الهلال كانت خاطئة على مستوى التشكيل وطريقة اللعب، كنت أتوقع أن يكون الأداء أفضل خاصة بعد الانتصار الكبير على الوحدة”.

وواصل محمد نور: “الاتحاد أصبح يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين ويستطيع المنافسة على لقب الدوري عكس الموسم الماضي، ولكن الفريق يحتاج للانسجام بسبب العناصر الجديدة التي انضمت في الصيف”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “الاتحاد يجب أن يحمد الله على هزيمته (1-3)، فالشوط الأول كان يجب أن ينتهي لصالح الهلال بخماسية، وأعتقد أن العميد نجا من هزيمة تاريخية”.

الهلال ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني