رئيس جمعية أسر التوحد: اليوم الوطني ذكرى وطن حلَم وحقَّق

الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٤٤ مساءً
رئيس جمعية أسر التوحد: اليوم الوطني ذكرى وطن حلَم وحقَّق
المواطن - فريق التحرير

رفع الأمير سعود بن عبدالعزيز بن فرحان آل سعود، رئيس مجلس إدارة جمعية أسر التوحد أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – والشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني السعودي الرابع والتسعين.

وقال سموه بهذه المناسبة: الحمد لله من قبل ومن بعد على كل ما نشهده ونحياه في المملكة العربية السعودية من تميُّز وريادة ووحدة ورخاء ونماء.

وأضاف: فخورون وسُعداء تحت ظل توجُّه قيادتنا الرشيدة الداعمة لتمكين القطاع الثالث وتطوير الإمكانات ورفع مستوى الكفاءات العاملة لما يخدم ذوي الإعاقة ويمكِّنهم للحصول على جودة حياة أفضل لما يتماشى مع رؤية 2030.

وتابع سموه: يكسونا الفخر والاعتزاز لما نعيشه في أرضنا الغالية ونعتاده في الجانب الإنساني والإغاثي والتنموي .. لاسيما التقدُّم والتطور والازدهار في العديد من الجوانب والمجالات صحيًا واجتماعيًا وتعليميًا وتقنيًا وإعلاميًا وسياحيًا .. وأكثر.

فكل عام ومملكتنا الحبيبة وطنًا للرحابة، رمزًا للإنسانية والأمجاد والأصالة .. واحـــدة، ودائمًا متفردة .. سائلًا المولى عز وجل أن يحفظها ويديم عليها الأمن والأمان والاستقرار.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني