ستفتح خيارات تصميم متعددة

ميزة جديدة يطلقها واتساب تسمح بتزيين صفحة المحادثات

الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٤٩ مساءً
ميزة جديدة يطلقها واتساب تسمح بتزيين صفحة المحادثات
المواطن - فريق التحرير

تعمل شركة واتساب على تطوير ميزة جديدة لموضوعات الدردشة، تزعم أنها ستفتح خيارات تصميم متعددة، فبدلاً من التصميم الباهت أو المميز في المحادثات؛ سيتمكن المستخدمون من تزيين صفحة المحادثة بموضوعات مثيرة للاهتمام، وذات تصميمات رائعة.

تطبيق WhatsApp

وأُدرجت الميزة الجديدة لموضوع الدردشة، في الإصدار التجريبي 2.24.20.12 من نظام التشغيل أندرويد، حيث يستعد تطبيق واتساب WhatsApp لإضافة خيارات تصميم إبداعية، ويتم طرح هذا التحديث لعدد محدود من المستخدمين من خلال برنامج الإصدار التجريبي على متجر Google Play.

وفقًا لموقع huaweicentral تعمل شركة هواوي منذ فترة طويلة على تصميم جديد للدردشة مع تغييرات جديدة في التصميم ولكن الآن ستتضمن هذه الإمكانية أنماطًا مثيرة للاهتمام لشاشة الدردشة فقد صمم واتساب 11 سمة دردشة افتراضية تتضمن أنماطًا جديدة تعكس نمط التدرج بينما يتميز بعضها الآخر بتصميم تجريدي فيمكن للمستخدمين تغيير لون فقاعة الدردشة بناءً على هذه الأنماط بدرجات فاتحة وداكنة ونتيجة لذلك، سيحصل المستخدمون على رؤية أكثر راحة في ظروف الإضاءة الخافتة.

قسم الإعدادات بالتطبيق

على الجانب الآخر سيتواجد قسم موضوع الدردشة المذهل في قسم الإعدادات بالتطبيق فسيتم تعيين موضوع معين لجميع الدردشات وعلى الرغم من أن واتساب قد يقدم خيارًا لاستخدام سمة معينة يدويًا لدردشة معينة ولتغيير السمة، ما عليك سوى التمرير سريعًا إلى اليمين أو اليسار أثناء التحديد.

على عكس إنستجرام، لن تكون هذه التغييرات مرئية، إلا للشخص الذي يجريها، وسيضمن هذا تجربة مخصصة دون التأثير على تجربة المستخدم الآخر.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني