في رابع جولات الدوري الألماني

بايرن ميونخ يُنهي مباراة werder vs bayern بخماسية

السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٣٤ مساءً
بايرن ميونخ يُنهي مباراة werder vs bayern بخماسية
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة werder vs bayern، عصر اليوم السبت في الجولة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم موسم 2024/2025، بفوز فريق بايرن ميونخ بخماسية دون رد.

ملخص ونتيجة مباراة werder vs bayern

وسجل البايرن، هدفين في الشوط الأول عبر كل من الفرنسي أوليس والألماني جمال موسيالا بالدقيقتين الـ 23 والـ33.

وفي الشوط الثاني، سجل البايرن 3 أهداف عبر كل من الإنجليزي هاري كين وأوليس والألماني سيرجي جنابري في الدقائق الـ 58 والـ 60 والـ 65.

الجولة الرابعة من الدوري الألماني

وكانت مباريات الجولة الرابعة من الدوري الألماني، بدأت من أمس الجمعة بفوز ماينز على أوجسبورج بثلاثية لهدفين، بينما في مباريات اليوم تعادل بوخوم مع هولشتاين كيل بنتيجة 2-2، وفاز بايرن ميونخ على فيردر بريمن بخماسية، وفاز يونيون برلين على هوفنهايم بنتيجة 2-1، وفاز فرايبورج على هايدنهايم بثلاثية دون رد.

بايرن ميونخ وفيردر بريمن - werder vs bayern

وتُختتم مباريات اليوم في الجولة الرابعة من الدوري الألماني، بإقامة مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بوروسيا مونشنجلادباخ.

وبوقت سابق، انتهت مباراة البايرن ضد دينامو زغرب، مساء الثلاثاء الماضي، بفوز فريق بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 9- 2 في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024/ 2025.

وأحرز بايرن ميونخ 3 أهداف في الشوط الأول عبر كل من هاري كين والبرتغالي رافائيل جوريرو والفرنسي أوليس في الدقائق الـ 19 و33 و38، ثم سجل فريق دينامو زغرب الكرواتي هدفين في مطلع الشوط الثاني عبر كل من بيتكوفيتش وأوجيوارا.

ثم عاد البايرن وسجل 6 أهداف كاملة عبر كل من هاري كين في الدقائق 57 و73 و78، والفرنسي أوليس بالدقيقة الـ 62 وليروى ساني في الدقيقة الـ 85 واللاعب ليون جورتسيكا في الدقيقة الـ 90.

werder vs bayern

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد