ضمن منافسات دوري روشن

الاتحاد بوابة الهلال لتعزيز سلسلة اللاهزيمة

الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٣ مساءً
الاتحاد بوابة الهلال لتعزيز سلسلة اللاهزيمة
المواطن - فريق التحرير

يأمل الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لمواصلة تفوقه الكبير في دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز في الكلاسيكو المرتقب ضد الاتحاد.

موعد الكلاسيكو

ومن المقرر أن يلعب الهلال ضد الاتحاد، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في ختام الجولة الرابعة “جولة نحلم ونحقق” من دوري روشن السعودي.

وقبل كلاسيكو الغد، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي بـ9 نقاط، وبفارق الأهداف عن الأزرق، صاحب المركز الثاني.

نادي الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

الهلال يسعى لتعزيز رقمه المميز

ويدخل الأزرق كلاسيكو الغد، بحثًا عن تعزيز رقمه القياسي بأطول سلسلة لاهزيمة حالية في دوري روشن السعودي، حيث إنه لم يخسر في آخر 39 مواجهة، محققًا الفوز 36 مرة وتعادل 3 مرات.

وتعود آخر خسارة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في دوري المحترفين، إلى مواجهة العدالة ضمن منافسات الجولة الـ28، يوم 23 مايو 2023، قبل أن تبدأ سلسلته التاريخية بعدم الهزيمة.

الاتحاد ضد الهلال
جانب من مباراة سابقة – المصدر @StatsSPL

ويملك الأزرق، سجلًا مميزًا ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في المواجهة الأخيرة بدوري المحترفين، حيث إنه لم يخسر في آخر 6 مواجهات، واكتفى بالتعادل في لقاء وحيد، وحقق 5 انتصارات.

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بالنتيجة في 4 من آخر 5 مباريات ضد الهلال في دوري المحترفين، إلا أنه لم ينجح في تحقيق الفوز أيضًا.

نادي الهلال
جانب من مباراة سابقة

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني