في دوري أبطال أوروبا

تشكيل مباراة ميلان ضد ليفربول

الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٥٤ مساءً
تشكيل مباراة ميلان ضد ليفربول
المواطن - فريق التحرير

كشف المدربان، البرتغالي باولو فونسيكا والهولندي آرني سلوت تشكيلة مباراة ميلان ضد ليفربول الإنجليزي التي تنطلق بعد قليل في الجولة الأولى من دور المجموعات لـ بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024/ 2025.

تشكيل مباراة ميلان ضد ليفربول 

وجاء تشكيل الميلان صاحب الأرض مكونًا من: “ماينان، كالابريا، بافلوفيتش، توكوري، هيرنانديز، فوفانا، لوفتوس تشيك، بوليسيتش، ريندرز، لياو، موراتا”.

أما تشكيل الريدز فجاء مكونًا من: ” أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، فان دايك، كوناتيـ تسيميكاس، ماك أليستر، سوبوسلاي، جرافينبرخ، صلاح، جوتا، جاكبو”.

وستقام مباراة الفريقين مساء اليوم الثلاثاء في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو الإيطالية.

وستنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.

وجاء تردد القناة كالتالي:

التردد: 12245.

القمر الصناعي: النايل سات

معامل تصحيح الخطأ : 5/6

الاستقطاب: أفقي

تشكيل ميلان لمواجهة ليفربول

وكان ليفربول خسر السبت الماضي ضد نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي بهدف دون رد.

وسجل اللاعب الإنجليزي هودسون أودوي الهدف الوحيد لفريق نوتنغهام بالدقيقة الـ 72 من عمر المباراة التي أُقيمت على ملعب “الأنفيلد” معقل ليفربول.

وكان ليفربول فاز في الجولة الثالثة على غريمه مانشستر يونايتد بنتيجة 3- 0 يوم 1 سبتمبر الجاري، حيث أنهى الريدز الشوط الأول متفوقًا بهدفين دون رد، حيث صنع المصري محمد صلاح هدفي ليفربول للنجم الكولومبي لويس دياز في الدقيقتين 35 و42 وسط غياب الرقابة من لاعبي مانشستر يونايتد.

تشكيل ليفربول لمواجهة ميلان

وبالدقيقة الـ55 من عمر المباراة، سجل صلاح ثالث أهداف ليفربول.

وسبق لـ ليفربول أن تقابل ضد ميلان الإيطالي مرتين في نهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2005 و2007، حيث حقق الريدز اللقب في عام 2005 وحقق الميلان اللقب في عام 2007.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني